الهيدر
الصحراء أنسوليت|الأخبار العاجلة

انتخاب مبارك حمية بالإجماع رئيساً لمجموعة الجماعات الترابية الصحية “وادي الذهب”

089e0844-a4c5-4ac9-acf2-7590bae5fd60

شهد مقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، اليوم، انعقاد اجتماع مجموعة الجماعات الترابية الصحية “وادي الذهب” المكلفة بتدبير مرافق الوقاية وحفظ الصحة، والذي أسفر عن انتخاب مبارك حمية بالإجماع رئيساً للمجموعة، بحضور ممثلي الجماعات الترابية الأعضاء.

ويأتي هذا الانتخاب في إطار استكمال الهياكل التنظيمية للمجموعة وتفعيل اختصاصاتها الرامية إلى الرفع من جودة خدمات الوقاية وحفظ الصحة، وتعزيز التدبير المشترك بين الجماعات الترابية بما يواكب حاجيات الساكنة ومتطلبات التنمية المحلية.

كما تم خلال الاجتماع انتخاب أعضاء المكتب المسير، حيث جاءت تشكيلته على النحو التالي:

النائب الأول للرئيس: نزهة النقرة
النائب الثاني للرئيس: أحنان باهي
النائب الثالث للرئيس: عبد الدايم محمد
النائب الرابع للرئيس: فاطمة بابوزيد
كاتب المجلس: مربية بوعيدي
نائب كاتب المجلس: لحبيب أغريشي

ويُرتقب أن تضطلع المجموعة بدور محوري في تطوير خدمات حفظ الصحة والوقاية الصحية والبيئية بمختلف جماعات الجهة، خاصة بالمناطق التي تعرف خصاصاً في هذه الخدمات، من خلال توحيد الجهود والإمكانات وتحسين آليات التدبير، بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين ظروف عيش الساكنة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع الصحراء أنسوليت الإخباري